مايو 9, 2011

ضمن خطة شركة أبوظبي للموانئ في تعريف الجهات الحكومية والجهات المعنية بمشروع ميناء ومنطقة خليفة الصناعية فقد أستقبلت شركة أبوظبي للموانئ عدد من كبار الشخصيات خلال جولة لكيزاد (كيزاد) و التي تعتبر واحدة من أكبر المواقع الصناعية في فئتها في العالم

حيث تولى السيد توني دوغلاس – الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ أستقبال الضيوف وأخذهم في جولة حول المنطقة الصناعية وميناء خليفة.

وأشادت سعادة رزان المبارك ، الأمين العام لهيئة البيئة في أبوظبي ، بشركة أبوظبي للموانئ لالتزامها المخلص بالنواحي البيئيه في مشاريعها. وعلقت قائلة : “إن كاسر الأمواج الموجود في رأس غناضة لحماية البيئة البحرية بشكل عام و الشعاب المرجانية بشكل خاص يثبت مدى جدية الشركة في التعامل مع المسأل البيئية ووضعها في أعلى سلم اولوياتها ، وهو انجاز رائع وأنا سعيدة أن شركة أبوظبي للموانئ تقدم مبادرات و خطوات خضراء كثيرة لحماية البيئة. لقد كانت زيارة مفيدة جدا “.

ضر الجولة عدد من الشخصيات من جهات حكومية أخرى مثل جهاز حماية المنشآت والمرافق الحيوية، وإدراة الدفاع المدني لشرطة أبوظبي، ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني ومركز أبوظبي لخدمات الصرف الصحي.

وكان قد أمضى السيد توني دوغلاس جولة التعريف والتي أستغرقت عدة ساعات بشرح تطورات المشروع في كيزاد وميناء خليفة. وعلق قائلا : ” نحن سعداء بتواجد شركائنا في المشروع ، أنها فرصة طيبة أننا نستطيع الأن أن نقوم بجولة على جميع أطراف المشروع بشكل أسهل من ذي قبل من خلال الطرق والممرات والبنية التحتية المنجزة للأطلاع على التطور المستمر لقد كانت جولة مرضية جدا وسوف يكون يوما في الذاكرة لضيوفنا الكرام”.

إن المراحل الأولى من ميناء خليفة وكيزاد وعملية إكمال بنيتها التحتية ستتم في الربع الأخير لعام 2012.