منطقة خليفة الصناعية "كيزاد" تطلق بوابة إلكترونية لخدمة العملاء

يوليو 21, 2011

في خطوة تهدف إلى تقديم خدمات ومعلومات متكاملة وسريعة للعملاء، أطلقت منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) بوابة جديدة ومبتكرة مخصصة لخدمة عملاء كيزاد ضمن موقعها الشبكي www.kizad.ae.

وتتيح البوابة الجديدة المتخصصة لعملاء كيزاد الدخول وتصفح  ما يصل إلى 300 خدمة إلكترونية بما فيها إنهاء عقود الإيجار، ومنح التراخيص، وتسجيل الشركات، وخدمات تأشيرات الدخول، والإقامة، وتراخيص البناء، وبطاقات الهوية الإماراتية، وبطاقات العمل وغيرها. كما يتضمن الموقع خدمة تأجير المستودعات قبل بنائها، وسكن العمال، وشهادات التوثيق والخدمات العامة. وإلى جانب ذلك، تقدم هذه البوابة لعملاء كيزاد فرصة متابعة طلاباتهم والطلبات الخدماتية من خلال قناة اتصال آمنة وعالية الكفاءة والفعالية. وتعد هذه البوابة مرحلة أولى من الخدمات الإلكترونية التي سيتم إطلاقها خلال الأشهر المقبلة.

 

وعلّق السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة خليفة الصناعية (كيزاد) في شركة أبوظبي للموانئ، بالقول بأن إطلاق هذه البوابة الإلكترونية الرامية إلى توفير خدمات متكاملة ويسيرة إلى العملاء تمثل مبادرة إضافية لالتزام كيزاد بتسهيل  إجراءات الأعمال التجارية في أبوظبي، حيث لفت إلى إنها تتماشى مع خدمة المركز الشامل لخدمات المستثمرين الذي يهدف إلى تسهيل تقديم طلبات الحصول على الموافقات اللازمة والمختلفة.

 

وكانت شركة ابوظبي للموانئ قد أطلقت منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) التي تبلغ مساحتها 417 كيلومتراً مربعاً، في شهر نوفمبر من العام 2010، حيث تقع في منطقة الطويلة بين مدينتي أبوظبي ودبي. وتوفر (كيزاد) لعملائها خيارات متعددة لتتناسب مع مختلف احتياجاتهم بما في ذلك حرية العمل في مناطق حرة أو غير حرة، بهدف استقطابهم إلى المجمعات الصناعية وفقاً لرؤية أبوظبي الإقتصادية 2030. وتشمل المجمعات الصناعية كلاً من صناعات الألمنيوم، والصلب، والمنتجات الهندسية المعدنية، والبتروكيماويات، والأدوية والمعدات الطبية، والورق والطباعة والتغليف، والأغذية، والخدمات اللوجستية والتجارة.