سبتمبر 26, 2011

26 سبتمبر 2011

نالت منطقة خليفة الصناعية (كيزاد) شهادة الآيزو (ISO 10002:2004) وذلك تقديراً للمعايير الرائدة المعتمدة في نظام كيزاد لإدارة ملاحظات العملاء. وتسلم هذه الشهادة السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي للمناطق الصناعية في شركة أبوظبي للموانئ، وقام بتقديمهما السيد باسم عبيد، المدير الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة لويد ريجستر لضمان الجودة.

تنضم (كيزاد) بحصولها على هذه الشهادة إلى نخبة من المؤسسات العالمية التي تتعامل مع ملاحظات ومقترحات العملاء وفق أفضل المعايير العالمية. 

وعلّق السيد خالد سالمين، نائب الرئيس التنفيذي لمنطقة خليفة الصناعية (كيزاد) في شركة أبوظبي للموانئ، بالقول بأن “الارتقاء بخدمة العملاء هو من ضمن أهداف (كيزاد) الاستراتيجية، ونحرص على أن نتّبع في ذلك أفضل وأحدث المعايير العالمية بما يضمن التطور المستمر في مستوى وفعالية الخدمات المقدمة لعملائنا. ومع بدأ كيزاد باستقبال المستثمرين، نعمل على تطبيق منظومة متكاملة لخدمة العملاء، والتعامل الفعَال مع الملاحظات والاقتراحات، حيث نطمح لعلاقة شراكة ناجحة طويلة الأمد مع المستأجرين. وشدد سالمين أيضاً على حرص الشركة الدائم على اعتماد وتطبيق معايير عالمية المستوى من شأنها تعزيز خدمة العملاء، مشيراً إن الحصول على شهادة الآيزو (ISO 10002:2004) يُعد خير دليل على التزام كيزاد والسعي المستمر للتفوق والتمييز.

وكانت (كيزاد) قد بدأت بتنفيذ هذه المبادرة عبر تعيين فريق متخصص لخدمة العملاء وإدارة الجودة، يتولى مسؤولية استقبال الملاحظات والتعامل معها من دون تأخير من خلال نظام إداري متكامل. وتتطلع كيزاد إلى استحداث نظام معلوماتي لتحسين الكفاءة والفاعلية في المستقبل.

ومن جانبه، تقدم السيد باسم عبيد، مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة LRQA، بالتهنئة لـ (كيزاد) وشركة أبوظبي للموانئ لحصولها على شهادة الآيزو. وصرّح السيد باسم عبيد بالقول بأن (كيزاد) أظهرت ومنذ نشأتها الالتزام بتعزيز مستوى خدمة العملاء وذلك من عبر اعتماد نظام متكامل لاستقبال ملاحظات العملاء والتعامل معها بشكل منهجيّ ومنظّم. 

يمكن لعملاء كيزاد تقديم ملاحظاتهم من خلال تعبئة استمارة الملاحظات على موقع (كيزاد) الإلكتروني www.{{siteurlwithoutprotocol}} أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني لخدمة العملاء +971 800 10 20 30.