يناير 6, 2013

نظراً لتاريخ التبادل التجاري الطويل بين البلدين، تعتبر كيزاد القوة الاقتصادية لجنوب آسيا سوقاً رئيسية مستهدفة بالنسبة لها. ففي ديسمبر 2012، قامت كيزاد بجولتها التجارية الرابعة في الهند حيث زارت كلا من دلهي ومومباي. وكان الهدف العام من هذه الجولة هو دفع عجلة الاستثمار الأجنبي المباشر من الهند إلى كيزاد، وكذلك تسليط الضوء على الفوائد التي لا تضاهى التي توفرها كيزاد.

وخلال رحلتها إلى الهند، أقامت كيزاد بالتعاون مع صحيفة «إكونوميكس تايمز اوف انديا» ، حدثين استضافت خلالهما قادة قطاع الاستثمار الهنود، وقد أقيم الحدث الأول في دلهي بتاريخ 18 ديسمبر، تبعه الحدث الثاني في مومباي في 20 ديسمبر. وقد ألقى كلمة الافتتاح الرئيسية في كلا الحدثين السيد خالد سالمين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ منطقة خليفة الصناعية في أبوظبي”كيزاد”، مركزاً خلالها على ميزات الاستثمار في أسواق أبوظبي و الأهمية الخاصة لكيزاد كونها تعد حلقة وصل يمكن من خلالها الوصول بسهولة للأسواق العالمية، بالإضافة إلى انخفاض تكلفة المرافق فيها، وفرصة التملك بنسبة 100 في المائة، وبيئتها المعفاة من الضرائب.

وكجزء من الجهود التي يبذلها فريق العمل للترويج لكيزاد، تحدث السيد سالمين مع عدد من أعرق وسائل الإعلام الهندية في دلهي ومومباي، وأوضح ما تقوم به كيزاد لمساعدة المستثمرين الهنود الذين يسعون لتوسعة أعمالهم خارج الهند.