ديسمبر 10, 2013

 توقيع اتفاقية مساطحة لمدة 50 عاما

  أعلنت كيزاد أبوظبي “كيزاد”، إحدى شركات أبوظبي للموانئ، و”باليتكو”، الرائدة في تصنيع وتوريد منتجات التعبئة والتغليف البلاستيكية، عن توقيع اتفاقية مساطحة لمدة 50 سنة يحق لشركة باليتكو بموجبها إقامة مصنع لانتاج العبوات البلاستيكة باستثمار يفوق 90 مليون درهم على مساحة 247,580 قدم مربع. وتعتزم باليتكو إطلاق عملياتها التشغيلية مع بداية العام المقبل 2014 حيث تتخصص بتصنيع العبوات البلاستيكية بأحجامها واستخداماتها المختلفة في قطاع الأغذية وحفظ المشروبات والصناديق متعددة الأغراض والمنصات والقواعد البلاستيكية المستخدمة في قطاع الخدمات اللوجستية والتخزين ضمن مجموعة تضم علامة تجارية ذات جودة عالية تحظى باهتمام المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط.

وفي تعليق له بمناسبة توقيع الاتفاقية، قال المهندس خالد سالمين، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لكيزاد: “إن التزام باليتكو على المدى الطويل واستثمارها في مصنعها الجديد تأكيد آخر على أهمية ما توفره كيزاد من مميزات للمستثمر حيث البنية التحتية والبيئة التشغيلية منخفضة التكلفة، وأفضل ما تتيحه التقنيات التي نوظفها في كيزاد لخدمة المستثمر  بالإضافة إلى سهولة النفاذ إلى الأسواق عبر ميناء خليفة الرائد والمجاور لكيزاد. نحن سعداء لأننا نجد شريكا قويا آخر يسير على نفس النهج في طريقنا إلى دعم أبوظبي في تنويع الاقتصاد ” .

من جانبه، أضاف أبو بكر بونيث، العضو المنتدب لشركة باليتكو “إن الخدمات والتسهيلات والموقع المثالي لكيزاد يجعلها الخيار الأنسب لباليتكو في المرحلة القادمة من خطتها للنمو في الأسواق الإقليمية والدولية. نتطلع إلى إقامة منشأة متميزة للتصنيع في المدينة الصناعية وإلى إقامة شراكات تجارية جديدة مع الشركات الصناعية المحيطة وتوسيع شبكة توزيع منتجاتنا وتطوير أنشطة التصدير من خلال ميناء خليفة المجاور”.