مارس 8, 2014

استقبلت كيزاد أبوظبي ” كيزاد ” اليوم واحدة من أكبر وأعرق سلاسل “السوبرماركت” الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي ستقوم بإنشاء مركز توزيع جديد لها ضمن المجموعة اللوجستية في كيزاد. ووقّعت اتفاقية المساطحة لمدة 50 عاماً بحضور المهندس خالد سالمين، الرئيس التنفيذي لكيزاد، والسيد جاني هولتزهاوزن، الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس دبي المحدودة.

تمكنت سبينيس دبي منذ انطلاقها في دولة الإمارات من بناء سمعة قوية اكتسبتها على مدى سنوات من العمل تميزت خلالها بتقديم خدمات متميزة لعملائها وحافظت على استمرار تطويرها مؤمنة بأهميتها بالترافق مع جودة وسلامة ما تقدمه من منتجات غذائية طازجة.

وبموجب اتفاقية المساطحة مع كيزاد تزمع سبينيس بناء وتشغيل مخازن مبردة على مساحة 382,905 قدم مربع ضمن مجمع الخدمات اللوجستية. وسيعمل هذا الموقع مركزاً لتوزيع منتجاتها من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المختلفة إلى أسواق الإمارات والأسواق المحيطة.

وتعتزم سبينيس استغلال ما توفره كيزاد من بنية تحتية صناعية متقدمة تمكن الأولى من التوسع وزيادة حصتها السوقية من خلال ما يتيحه موقع كيزاد من سهولة في الوصول إلى الأسواق المحيطة من خلال ميناء خليفة، وتوفر الخدمات التي من شأنها الربط التكاملي مع سلاسل التوريد العالمية والأسواق الإقليمية والدولية عبر شبكة النقل متعددة الوسائط.

وفي معرض تعليقه على توقيع هذه الاتفاقية اللوجستية الجديدة قال المهندس سالمين: “استثمار سبينيس في كيزاد يسهل وصول منتجاتها بشكل أسرع وأكثر كفاءة إلى أسواق الإمارات والمنطقة مما يشكل دعماً لاقتصاد السوق المحلي وفائدة أكبر للمستهلك، وبدورنا سنقدم كل جهد ممكن لدعم سبينيس في تحقيق أهدافها”.

من جانبه، قال هولتزهاوزن: “سيعود علينا هذا الاستثمار بالعديد من الفوائد من الناحيتين التشغيلية والتسويقية حيث تساهم الكلفة التشغيلية المنخفضة في تعزيز العائد على الاستثمار بالإضافة إلى الفوائد المباشرة لإقامة هذه المنشأة في مجمع الخدمات اللوجستية ولقربه من المطارات والموانئ في أبوظبي ودبي وغيرهما من المدن الكبرى. سيكون بإمكاننا الحصول على منتجاتنا من الأسواق العالمية بشكل أسرع وأكثر كفاءة، وهذا بدوره يمكن متاجرنا من تقديم خدمة أفضل في الدولة وفي دول مجلس التعاون الخليجي”.