سبتمبر 22, 2014

تشارك كيزاد أبوظبي (كيزاد) راعياً وعارضاً في “المؤتمر الدولي للألمنيوم” ميتال بوليتن بنسخته 29 التي تنعقد في العاصمة أبوظبي من 22-24 سبتمبر في فندق ريتز كارلتون.

وهذه هي المرة الثانية التي تستضيف فيها أبوظبي المؤتمر العالمي للألمنيوم الذي يتوقع له أن يستقطب أكثر من 500 من خبراء وروّاد صناعة الألمنيوم في أكثر من 40 بلداً.

وتأتي مشاركة كيزاد في المؤتمر العالمي للألمنيوم بدافع سعيها الدائم لتعزيز موقعها على خارطة الصناعة العالمية ومساهمتها في دعم الاقتصاد الوطني وتسهيل إقامة الأعمال للمستثمرين المحليين والدوليين. وتستعرض كيزاد المرافق الفريدة والخدمات الشاملة المتميزة التي تقدمها ووسائل التواصل والتعاون التي تتبنّاها تلبيةً لمتطلبات المستثمرين المحتملين من خلال مناقشة أحدث التوجهات العالمية وديناميات الصناعة محلياً ودولياً.

تبرهن كيزاد مقدرتها على الاستفادة الشاملة من قربها من ميناء خليفة لتوفر لعملائها عروضها التكاملية  وقدرتها على توفير خدمات منخفضة التكاليف وسهولة وصول صادرات الالومنيوم إلى الأسواق الخارجية. يذكر أن كيزاد، الراعي البرونزي للمؤتمر، ستشارك بجناح تعرض فيه الأفلام والكتيبات التي تقدم مزيداً من التفاصيل حول توجهات الخطة الرئيسية وآخر التطورات في المدينة الصناعية.