أكتوبر 20, 2014

المرحلة الأولى من المستودعات الجاهزة في كيزاد والتي تغطي مساحة تزيد عن 45,000 متر مربع قد اكتملت وتم تأجير جميع وحداتها البالغ عددها 41 الى مستثمرين محليين ودوليين. وتضيف المرحلة الثانية 32 مستودعاً من المتوقع أن يتم إطلاقها خلال العام المقبل. ويشتمل المخطط الرئيسي لمنطقة مستودعات كيزاد اللوجستية عن الإنتهاء من المراحل الثلاث على توفير مساحة إجمالية تبلغ حوالي 120,000 متراً مربعاً صممت لتصبح مركزاً إقليمياُ للخدمات اللوجيستية والتخزين.

وتعد “أجيليتي” الكويتية من أبرز عملاء الشركة المستأجرين لمستودعات كيزاد، وهي واحدة من الشركات الرائدة في العالم للخدمات اللوجيستة المتكاملة، والمتحدة للطباعة والنشر، واحدة من أكبر شركات الصحف المطبوعة قي دولة الإمارات العربية المتحدة، مثالين على الشركات البارزة التي إختارت مستودعات كيزاد الجاهزة كقاعدة لوجيستية، بالإضافة الى العديد من الشركات الأخرى ومن بينها بنك الخليج الأول، “الكبير” للمواد الغذائية، “غالاكسي” لمواد البناء، “بال أوفيس” للخدمات اللوجيستية، “أورينتال” للمواد اللاصقة، “بروتكت” الشرق الأوسط، “كرييتف كوميونيكيشن”، “سمارت ديزاين” والكثير غيرها سيتم الإعلان عنها مع اكتمال المرحلة الثانية.

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للموانئ ورئيس مجلس إدارة كيزاد:

“يضيف الإنتهاء من المرحلة الأولى من مستودعات كيزاد اللوجيستية إلى قصة نجاحنا ويمثل إنجازاً آخر في تطوير البنية التحتية لمرافقنا. فميناء خليفة وكيزاد معاً ركيزة هامة من ركائز الرؤية الإقتصادية أبوظبي 2030، وهي رؤية تلهمنا في أعمالنا اليومية وتمثل خريطة طريق واضحة المعالم لمستقبل هذا البلد”