نوفمبر 25, 2014

أعلنت شركة أبوظبي للموانئ عن مشاركتها في معرض سيال الشرق الأوسط، أحد أسرع المعارض المتخصصة بالأغذية والمشروبات انتشاراً في المنطقة.

ويقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الوزراء لدولة الإمارات العربية المتحدة، وزير شؤون الرئاسة ورئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للرقابة الغذائية، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك من 24-26 الشهر الجاري.

وعقب مشاركتها مؤخراً في “سيال باريس” تأتي رعاية شركة أبوظبي للموانئ لهذا الحدث الهام من أجل تسليط الضوء حول المميزات الفريدة التي يوفرها ميناء خليفة وكيزاد للمستثمرين في قطاع الصناعات الغذائية والذي يعتبر من القطاعات الرئيسية التي أولتها الرؤية الاقتصادية أبوظبي 2030 أهمية خاصة.

ومن المتوقع أن يستقطب سيال الشرق الأوسط أكثر من 1000 عارض من المتخصصين في صناعات المواد الغذائية والمشروبات من 50 بلداً حول العالم، حيث يقدم طيفاً واسعاً من أحدث الابتكارات الانتاجية والمعدات المتطورة التي يتطلبها القطاع.

ومع تكهنات خبراء الصناعة بالنمو الكبير الذي سيشهده قطاع الأغذية المحلي خلال السنوات القليلة المقبلة، تبرز أهمية المزايا التي يقدمها ميناء خليفة وكيزاد من فرص تجارية ممتازة من خلال بنية تحتية متقدمة وشبكة نقل ومواصلات متعددة الوسائط تضاهي المستويات العالمية ضمن أفضل سلسلة توريد تعزز الكفاءة للمستثمرين في قطاع الأغذية والمشروبات.