يناير 30, 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يناير 2019: تعتزمشركة جلف كومباوند بليندنج الصناعية المحدودة” (GCB)، تدشين منشأة جديدة لمعالجة اللدائن البلاستيكية في “مجمع اللدائن البلاستيكية” الذي تم افتتاحه مؤخراً في كيزاد، أحد أكبر المناطق الصناعية واللوجستية المتكاملة في الشرق الأوسط والتابعة لـ “موانئ أبوظبي”. وستعمل “جلف كومباوند بليندنج” على تصنيع وتوريد مواد اللدائن الحرارية من خلال معالجة النفايات والمواد غير الأولية، حيث ستطرح المنشأة الجديدة منتجات مركبة جديدة معدة خصيصاً لمجموعة من القطاعات المستهدفة، كما ستشكل حلقة وصل بين منتجي المواد الخام ومصنعي المواد البلاستيكية.

وتقام هذه المنشأة على مساحة 25 ألف متر مربع، حيث تستفيد من الموقع القريب من ميناء خليفة لاستيراد وتصدير المنتجات بشكل يومي. وتبلغ القدرة الاستيعابية التي تستهدف الشركة بلوغها 500 ألف طن متري من المنتجات سنوياً.

وتتطلع “جلف كومباوند بليندنج”، وفي إطار المرحلة الثانية من استراتيجية التطوير الخاصة بها، إلى توسيع أنشطتها بحيث تشمل عمليات إعادة تدوير البلاستيك لتكون بمثابة مورد إضافي للمواد الخام اللازمة لتصنيع منتجاتها المركبة.